اغلاق

تعويض مواطنة من الشمال بمبلغ  78,000 شاقل، بعد ان سقطت على الرصيف التابع لبلدية القدس، وهي في طريقها للصلاة في المسجد الاقصى. 

Wazcam, تم النشر 2024/07/22 11:17


قام المحامي نور زيد باقناع بلدية القدس بدفع تعويض بمبلغ 60,000 ₪ لمواطنه من منطقة الشمال التي تبلغ من العمر 56 عاما، بعد قام المحامي نور زيد من مكتب المحاماة نور زيد في كفر قرع  بتمثيلها امام بلدية القدس، وذلك من دون التوحّه الى المحكمه، حيث قام بكل مهنية وخلال فتره لا تتجاوز ال 6 اشهر في تحصيل مبلغ تعويض 60,000 ₪ (ودفعه اخرى من التامين الوطني بمبلغ 18,000 ₪)، وذلك بعد ان سقطت المواطنه على الرصيف وهي في طريقها الى الصلاه في المسجد الاقصى بسبب كُسر في الرصيف الذي لم يتم صيانته على يد بلدية القدس. 


بسبب الحادثه، أصيبت المواطنه في يدها اليسرى، وبعد الفحوصات الطبيه تبيّن وجود كسر بسيط في كفة يدها اليسرى .
دكتور مختص في مجال العظام ( אורתופד מומחה )، من طرف المواطنه، قام بفحصها وقرر انه هنالك نسبه طفيفه وتقييد خفيف في حركة اليد .
في الحديث مع المحامي نور زيد قال ان في البدايه بلدية القدس نفت الحادث، وادعت ان الحادثه حصلت بظروف اخرى، وخارج بلدية القدس، وذلك بسبب انه حادث قديم قد حصل قبل عدة سنين، ولم تتلقى بلدية القدس اي شكوى حول الرصيف المذكور، وحتى انه يوجد مع المواطنه اي دليل على اصابتها في المكان المذكور الّا صورتين تم التقاطهما بعد شهرين من الحادث. مع ذلك، قام مكتب المحامي نور زيد من خلال المفاوضات المتواصله، باقناع بلدية القدس خلال فتره لا تتجاوز ال 6 اشهر، ودون التوجه الى المحكمه بتاتا، ان تقوم بتعويض المواطنه في مبلغ 60،000 شاقل.

heightقد يهمك ايضا